قدّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، تعازيه ومواساته لأسرة الطفل آسر يوسف كشميري – رحمه الله –.
وأعرب سموه، خلال اتصال هاتفي بوالد الطفل، عن صادق تعازيه ومواساته، سائلًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


