Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الجوف يدشّن مركزي إسعاف اللقائط والشقيق

HFuRHB9bgAAdNA3

A A
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الجوف، مركزي إسعاف اللقائط والشقيق، وذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، المدير العام لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة المكلّف نزال بن فرحان السليمان ومرافقيه.

HFuRLN9aYAAYPlx



واستمع سموه إلى شرحٍ عن جاهزية المركزين، وما يقدمانه من خدمات إسعافية متكاملة داخل المدن وعلى الطرق السريعة، ضمن خطة الهيئة للتوسع في تغطية المنطقة بالمراكز الإسعافية.



وأكّد سموه أهمية دعم الجهود التي تسهم في تعزيز جاهزية الخدمات الإسعافية، والارتقاء بكفاءة الاستجابة للحالات الطارئة، بما يواكب توجيهات سمو أمير المنطقة، ودعم القيادة الرشيدة - أيدها الله - في تطوير الخدمات الإسعافية الميدانية المقدمة للمواطن والمقيم.



يأتي تدشين المركزين دعمًا للقطاع الصحي بالمنطقة، وتعزيزًا لقدراته التشغيلية، بما يسهم في رفع سرعة الاستجابة، وتحسين كفاءة التدخل الإسعافي وفق أحدث المعايير المهنية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store