بحث رئيس الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس في مقر الهيئة أمس، مع نائب وزير الصناعة والثروة المعدنيَّة للشؤون الصناعيَّة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتنمية الصناعيَّة، المهندس صالح السلمي، الجهود المشتركة لرفع كفاءة التنسيق بين الجهتين في مواجهة المتغيِّرات والتحدِّيات بما يدعم استقرار الإمدادات واستدامتها.
وأكَّد المجتمعون على أهميَّة مواصلة العمل المشترك، وتعزيز التكامل المؤسسي، بما يسهم في تحقيق المستهدَفات الإستراتيجيَّة.


