Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الداخلية: عطاء المتقاعدين لا يتوقف بانتهاء الخدمة

DST_2565196_9820554_52_11_2026041915045225

A A
التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليَّة، أمس، عددًا من المتقاعدين من منسوبي وزارة الداخلية.

وثمَّن سموه ما قدَّموه من جهود مخلصة خلال فترة خدمتهم. مؤكِّدًا أنَّ عطاء المتقاعدين لا يتوقَّف بانتهاء الخدمة، بل يستمر بما يمتلكونه من خبرات وكفاءات مهنيَّة اكتسبوها على مدى سنوات عملهم، بما يسهم في خدمة الدِّين، ثمَّ الملك، والوطن.

حضر اللقاء، وكيل وزارة الداخليَّة الدكتور خالد بن محمد البتال، وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store