وجاءت الحملة، التي نفذها مركز صحي الفردوس، بمقر قيادة القوة في مجمع وزارة الداخلية بذهبان، ضمن جهود تعزيز الوقاية الصحية، حيث هدفت إلى رفع مستوى الوعي بأهمية أخذ التطعيمات والتحصينات، باعتبارها حجر الأساس للصحة، ووسيلة فعالة لحماية الأفراد – بإذن الله – من الإصابة بالأمراض المعدية والحد من مضاعفاتها.
ويُذكر أن مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة بدأ استعداداته لموسم حج هذا العام منذ بداية شهر رمضان الماضي، من خلال تكثيف الجهود في المجمع والمراكز الصحية التابعة له، لتطعيم الراغبين في أداء مناسك الحج والمشاركين في خدمتهم، إلى جانب رفع جاهزية الأقسام الطبية والفنية والإدارية، خاصة أقسام الطوارئ والكوارث، لاستقبال الحالات الحرجة التي تستدعي تدخلاً سريعًا لإنقاذ الحياة – بإذن الله – وتسخير كافة الإمكانات وما وفرته الدولة لتقديم أفضل مستويات الخدمات الطبية والرعاية الصحية، بما يعكس حرص القيادة على تسهيل رحلة ضيوف الرحمن، وتوفير أقصى درجات السلامة والراحة والأمان لهم لأداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة وهم ينعمون بالصحة والعافية.


