Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إيقاف علي مجرشي 3 مباريات آسيوية

20260420_210506

تغريم الأهلي

A A
أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قراراً رسمياً بإيقاف اللاعب علي مجرشي، مدافع النادي الأهلي، لمدة ثلاث مباريات، وذلك شاملاً الإيقاف التلقائي الناتج عن الطرد المباشر.

جاء هذا القرار على خلفية ارتكاب اللاعب مخالفة جسيمة خلال مباراة الفريق أمام جوهور دار التعظيم الماليزي، ضمن منافسات الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا للنخبة 2026، حيث صنفت اللجنة المخالفة ضمن «اللعب العنيف الخطير».

ووفقاً للقرار الرسمي الصادر عن اللجنة، يشمل الإيقاف ثلاث مباريات كاملة، مع احتساب المباراة التي تلقت فيها البطاقة الحمراء ضمن الإيقاف التلقائي.

كما فرضت اللجنة غرامة مالية على اللاعب قدرها 2000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى غرامة إجمالية على النادي الأهلي تقدر بنحو 7 آلاف دولار، مرتبطة بالحادثة ذاتها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store