حقق فريق كرة الطاولة للناشئين بنادي مضر بالقديح بالقطيف ، إنجازًا مميزًا بحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الدوري لموسم 2025-2026، بعد أداء قوى ومنافسة حماسية طوال مشوار البطولة.
وقد مثل الفريق جهاز فني وإداري متميز، حيث قاد الفريق: المدرب فاضل الصفوان والمدرب محمد عزت زغلول.
كما ضم الفريق نخبة من اللاعبين الواعدين الذين قدموا مستويات لافتة ، وهم:
مهدي بن جاسم آل مطر
تركي بن حمد السليمان
محمد بن عبد اللطيف العمره
حسين بن مؤيد آل عيد
ويعد هذا الإنجاز خطوة مهمة في مسيرة الفريق، ويعكس الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني، مع تطلعات لتحقيق المزيد من النجاحات في المواسم القادمة.
مضر يحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الدوري لكرة الطاولة
تاريخ النشر: 22 أبريل 2026 11:37 KSA
A A


