Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هجر يصعد إلى دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى

في مجموع لقاء الذهاب والإياب

A A
صعد فريق هجر إلى مصاف دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي القادم - جاء ذلك في مجموع مباريتي الذهاب والإياب - حيث فاز على نادي العين في لقاء الذهاب 3 / 1 - وخسر لقاء الإياب والعودة على أرضه وبين جماهيره في الأحساء بهدفين مقابل هدف 2/ 1
سجلا في الحصة الثانية من المواجهة في الدقيقة 56 عن طريق تشارلز ماهيتسينورو إثر تسديدة قوية من خارج المنطقة إستقرت في أقصى الزاوية اليسرى - وجاء الهدف الثاني عن طريق فواز العيسى في الدقيقة 93 برأسية جميلة - وفي الدقيقة 98 والمباراة تتجه للأشواط الإضافية وفي هجمة هجراوية مرتدة سريعة يخطف عبدالرحمن الحريب كرة داخل المنطقة ويغمزها داخل الشباك كهدف هجراوي قاتل وحاسم وبه يعلن صعوده وعودته إلى دوري يلو للموسم القادم - في مباراة لم ترق للمستوى والأداء المطلوب غلب عليها طابع الحذر كثيرا - وشهد اللقاء طرد لاعب العين وسام مضيع في الدقيقة 64 .
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store