وفي بداية الحفل تم استعراض رؤية المشروع، والذي بين أن مشروع الواجهة الجبلية رؤية تجمع بين الابداع والتقنية والسياحة، ثم رحبت أمانة الطائف بالحضور وقدمت الشكر لوزارة النقل والخدمات اللوجستية، وكافة المساهمين في مشروع الواجهة الجبلية والذي يضم أعلى شاشة إعلانية في العالم، وذلك للجهود الموفقة والتعاون البناء، ما جسد الشراكة الحيوية بين الأمانة ووزارة النقل والخدمات اللوجستية والقطاع الخاص، وعكس رؤية طموحة لتحويل المدن إلى منصات تفاعلية لخدمة الإنسان والارتقاء بجودة حياته.
عقب ذلك تم إطلاق المشروع والذي يمثل مرحلة جديدة من الاستثمار النوعي الإبداعي في هذه المدينة السياحية العريقة، لتحقيق مستهدفات تحسين جودة الحياة في المدينة والارتقاء بالمشهد الحضري، من خلال رفع جاذبية الاستثمار في الطائف، والعمل على استدامة المدينة ومرونتها في مواجهة المتغيرات والتحديات التطويرية.


