وتسلّم فريق الخليج كأس البطولة من عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة اليد حسين العنكي، عقب تصدره الترتيب العام برصيد (14) نقطة، بعد تحقيقه الفوز في جميع مبارياته الثلاث.
وأسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة عن فوز الخليج على الصفا بثلاثة أشواط نظيفة، وبمجموع أهداف (37-24)، فيما تغلّب مضر على النور بشوطين مقابل شوط، بنتيجة إجمالية (25-23).
وتُعدّ هذه النسخة من البطولة محطة مهمة في دعم وتطوير الفئات السنية لكرة اليد السعودية، في ظل تنافس مميز ومستويات فنية واعدة قدمتها الفرق المشاركة.


