قدم مجلس إدارة نادي مضر ومنسوبوه وجماهيره أسمى آيات التهاني والتبريكات للمدرب الوطني ابن القديح محمد عيد الدشيشي بمناسبة تعيينه عضوا في وفد الاتحاد الآسيوي، ضمن مجموعة الدراسات الفنية في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا.
تعيين المدرب الوطني "محمد الدشيشي" عضوًا في وفد الاتحاد الآسيوي في بطولة كأس آسيا
تاريخ النشر: 29 أبريل 2026 12:52 KSA
A A


