Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تايكوندو سيدات نادي السلام يشارك في كأس السوبر السعودي

A A
يخوض فريق سيدات تايكوندو بنادي السلام بالعوامية فئة ( الناشئات، الشابات، الكبار) بطولة كأس السوبر السعودي للتايكوندو التي من المقرر إقامتها في محافظة جدة .
ويمثل تايكوندو سيدات السلام في البطولة 21 لاعبة تأهلوا لبطولة السوبر السعودي بعد تألقهم في بطولة المملكة وحصد 8 ميداليات متنوعة.
ويقود الفريق فنياً المدربة المصرية سارة محمد، وإدارية الفريق فاطمة عبد الله الزاهر، ومشرفة الألعاب النسائية معصومة الزاهر عضو مجلس الإدارة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store