Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ثلاث ميداليات برونزية لنادي الترجي في بطولة المملكة للتايكوندو

A A
حقق لاعبو نادي الترجي ثلاث ميداليات برونزية في بطولة المملكة لأندية (B) الدرجة الناشئين، والتي أقيمت في مدينة تبوك ضمن منافسات التايكوندو (كاروقي)، وذلك بعد أداء مميز قدمه اللاعبون خلال مجريات البطولة.
وجاءت الميداليات عبر اللاعب علي حبيب سليم في وزن 33 كجم، واللاعب جواد زهير آل خليفة في وزن 41 كجم، إضافة إلى اللاعب أدهم محمد حمدي حسن في وزن 57 كجم، حيث تمكن الثلاثي من الصعود إلى منصة التتويج وتحقيق المركز الثالث في أوزانهم.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store