وتم تتويج سيدات تايكوندو السلام بالكأس من قبل رئيس الاتحاد "عبد الله أحمد عيد" والرئيس التنفيذي للاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو.
*ومثل الفريق في البطولة كلاً من*
- محبة علي حسن بو عبدالله
- زهراء علي محمد آل هزيم
وتقودهم المدربة المصرية سارة محمد، وإدارية الفريق فاطمة عبد الله الزاهر، ومشرفة الألعاب النسائية معصومة الزاهر عضو مجلس الإدارة


