استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، القنصل العام لدولة فلسطين إيهاب مدحت القيشاوي.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام لدولة فلسطين
تاريخ النشر: 03 مايو 2026 15:33 KSA
A A


