Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يستقبل أمين المحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله

DST_2577251_9917129_37_1_2026050413472042

A A

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، بمكتبه اليوم، معالي أمين محافظة جدة، صالح بن علي التركي، بمناسبة انتهاء فترة عمله أمينًا للمحافظة.
وأعرب سموّه عن شكره وتقديره لمعاليه على ما بذله من جهود خلال فترة عمله، مؤكدًا أن تلك الجهود تأتي امتدادًا للدعم غير المحدود الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لتطوير المدن وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
من جانبه أعرب أمين محافظة جدة عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على دعمه ومتابعته المستمرة، وعلى ما حظي به من دعم وتوجيه.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store