Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ جدة يشهد اختتام أعمال تمرين الأمن السيبراني لموسم الحج

F9917219

A A
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، ونيابة عنه، شهد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، أمس، اختتام أعمال «تمرين الأمن السيبراني لموسم حج 1447هـ»، الذي نفذته الهيئة الوطنيَّة للأمن السيبرانيِّ، بحضور محافظ الهيئة الوطنيَّة للأمن السيبراني م.ماجد المزيد، وعدد من المسؤولين بالقطاعين الحكومي والخاص.
وأشاد سموه بما يقدمه مسؤولو الأمن السيبراني في الجهات الوطنية المشاركة في الحج، لتعزيز الأمن السيبراني على المستوى الوطني، وحماية المصالح الحيويَّة، بما يسهم في دعم الجهود الرامية لتسخير الإمكانات لتقديم أفضل الخدمات لضيـوف الرَّحمن.
وفي الختام كرَّم المحافظ الفائزين في التمرين الفني.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store