ضبطت وزارة الصحة، بالتعاون مع الجهات المختصة، مقيمًا مخالفًا لمزاولته مهنة صحية دون ترخيص والترويج لبيع دواء خاضع للرقابة وغير مصرح به للبيع، يُستخدم لحالات الإجهاض تحت إشراف طبي، وذلك ضمن جهودها الرقابية المستمرة لحماية سلامة المستفيدين، والتأكد من الالتزام بالأنظمة الصحية المعتمدة في المملكة.
وأكدت الوزارة اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالف في منطقة الرياض، حيث صدر بحقه حكم بالسجن لمدة 6 أشهر وتغريمه مبلغ (100,000) ريال، وذلك وفقًا لنظام مزاولة المهن الصحية ولائحته التنفيذية.
"الصحة" تضبط مقيمًا مخالفًا لمزاولته مهنة صحية دون ترخيص وبيع دواء خاضع للرقابة الطبية
تاريخ النشر: 05 مايو 2026 14:33 KSA
A A


