عائشة الزاهر (84 عامًا)، وهي أمٌّ مغربيَّة لخمسة أبناء، أنهت إجراءاتها في الرباط، للتوجُّه إلى الحرم الشريف، وأداء فريضة الحجِّ، عبر الصَّالة المخصَّصة لمبادرة «طريق مكَّة» بمطار سلا الدوليِّ بالرباط، في رحلة طالما انتظرتها لسنوات، يملؤها الشوقُ والرجاءُ للمولى -عزَّ وجلَّ- بالتيسير والقبول.
وعبَّرت عن مشاعرها الغامرة بالامتنان والفرح، مؤكِّدةً أنَّ ما شهدته من يُسر في الإجراءات منذ لحظة وصولها منحها طمأنينةً كبيرةً، وبدَّد عنها عناء السفر، وأضافت: اخترتُ أختي «الزهراء»، وهي تصغرني بعشر سنوات، لتكون رفيقتي في هذه الرحلة المباركة،عونًا وسندًا.


