استقبل رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف في العاصمة باكو اليوم، معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور محمد الجاسر، وذلك قبيل انعقاد الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك لعام 2026.
وأكد اللقاء عمق الشراكة الممتدة والتعاون المثمر بين جمهورية أذربيجان ومجموعة البنك، الذي أسهم في دعم مشروعات تنموية متعددة، شملت قطاعات الطاقة، والطاقة الخضراء، والزراعة، وأنظمة المياه والري، والبنية التحتية، والقطاعات الاجتماعية.
وأشاد الدكتور الجاسر بالسياسات الاقتصادية الكلية التي تنتهجها أذربيجان، مؤكدًا التزام مجموعة البنك الإسلامي للتنمية بتعزيز التعاون المشترك وتحقيق أثر تنموي مستدام في مختلف القطاعات الحيوية بالبلاد.


