برعاية عميد الكلية التقنية بالدمام، احتفت الكلية بمنسوبيها المتقاعدين في حفلٍ مميز يجسّد قيم الوفاء والعرفان، تقديرًا لمسيرة عطائهم الحافلة وإنجازاتهم التي كان لها الأثر البارز في بناء الأجيال وصناعة المستقبل.
وقد تخلّل الحفل لحظات تكريم مؤثرة وكلمات وفاء عبّرت عن مكانتهم الراسخة، سائلين الله لهم دوام الصحة والسعادة، وأن يبارك في أعمارهم ويجزيهم خير الجزاء.