أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج ومبادرات مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
واس - عرعر
تاريخ النشر: 22 يونيو 2026 16:30 KSA
AA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري الدكتور عبدالله بن محمد الفوزان، يرافقه مدير مشرفي المناطق بالمركز زياد بن محمد المشوح.
واطّلع سموه على برامج ومبادرات المركز في تعزيز الحوار والتواصل الحضاري وترسيخ قيم التعايش والتلاحم الوطني.
وأكد سموه أن القيادة الحكيمة تولي اهتمامًا كبيرًا ببرامج الوسطية والتلاحم الوطني، انطلاقًا من حرصها على ترسيخ قيم الاعتدال والتسامح وتعزيز الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي.
من جانبه ثمّن الدكتور الفوزان دعم أمير منطقة الحدود الشمالية للمبادرات المجتمعية والوطنية، مؤكدًا استمرار المركز في تنفيذ برامج تعزز التعايش والتسامح والهوية الوطنية.