وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وبحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها.
وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة حيالها.
حضر اللقاء، الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، ومدير عام مكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل.
كما التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في مدينة عمّان الأردنية اليوم، معالي وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية السودان محي الدين سالم أحمد إبراهيم، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، ومدير عام مكتب الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل.
كذلك التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في العاصمة الأردنية عمّان اليوم، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء، الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية.


