وتستمر إحباطات الشارع الرياضى .. تستمر إحباطات المسؤولين .. تستمر إحباطات المدربين ... الكل محبط ولعشرات السنين ولا يبدو فى الأفق بوادر حل يعيد الكره السعودية إلى موقعها الصحيح بالنظر إلى الدعم الكبير والكبير جداً واللامسبوق ...
بالمختصر إذا لم تضع يدك على الأسباب الحقيقة فلا تنتظر إلا الإحباطات.
هكذا هو واقع الحال.. بعد كل مسابقه نعيد الحديث عن نفس الأشياء وبدون حلول.. الموضوع بالتأكيد أكبر من مدرب أو لاعبين وإن كان رأيي عن المدرب فى هذه البطولة وقبل مباراة إسبانيا واضح جداً.. كان مستوى المدرب أقل بكثير من هذه البطولة.. وهذا إن دل على شيء، فإنه يدل على الخلل الكبير فى معايير اختيار المدربين، هذا الفشل المستمر يتحمله اتحاد الكرة وبدون أدنى شك..
بالمختصر يستمر الإحباط ..


