جاء ذلك خلال استقباله لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدرب الرسول بن موسى العمران، يرافقه عددٌ من أعضاء ومنسوبي الجمعية، حيث جرى استعراض أبرز البرامج والمبادرات التي تنفذها الجمعية، وجهودها في تعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الاستدامة، إلى جانب إشراك أفراد المجتمع في المبادرات التطوعية ذات العلاقة.
كما نوّه بما يحظى به القطاع غير الربحي في الأحساء من اهتمام ودعم كريم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، مؤكدًا أن هذا الدعم أسهم في تمكين الجمعيات المتخصصة، ورفع كفاءة برامجها ومبادراتها، وتوسيع نطاق أثرها التنموي، بما ينعكس على تحسين جودة الحياة، ويعزز مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال الاستدامة البيئية والتنمية المجتمعية.


