Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة يقلد قيادات أمنية رتبهم الجديدة

_DSC4268.JPG(1)

تسلم تقرير دينية الحرمين..

A A
قلَّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، بحضور مدير شرطة منطقة مكَّة المكرَّمة اللواء صالح الجابري، عددًا من القيادات الأمنيَّة رتبهم الجديدة.
وسأل سموُّه اللهَ تعالى لهم التوفيق والسَّداد في مهام عملهم، وأنْ تكون الترقية عونًا لهم على أداء واجباتهم بما يخدم الدِّين، ثمَّ الملك، والوطن.
وشملت الترقيات مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدَّسة العميد عبدربه العتيبي، ومدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدَّسة العميد عبدالعزيز العتيبي، ومدير قسم الشؤون القانونيَّة العميد غازي العصيمي، ومدير شعبة الإمداد والتموين العميد ماجد البقمي، ومدير قسم التنسيق الأمني العميد فهد الدهاس.
وعبَّر الضباط المترقُّون -من جهتهم- عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة مكَّة المكرَّمة.
من جهةٍ أُخْرى، استقبل سموُّه، رئيس الشؤون الدينيَّة بالمسجد الحرام، والمسجد النبويِّ الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، يرافقه عددٌ من قيادات رئاسة الشؤون الدينيَّة.
وتسلَّم سموُّه التقرير السنوي لرئاسة الشؤون الدينيَّة بالمسجد الحرام والمسجد النبويِّ، المتضمِّن أبرز المنجزات والمبادرات والخدمات الدينيَّة والإثرائيَّة التي نفَّذتها الرئاسة خلال العام الماضي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store