وعقدت وزارة الصحة لقاءات تعريفية مع البعثات الطبية الدولية، ومنها البعثة الطبية الإندونيسية، وذلك بحضور مساعد وزير الصحة للخدمات الصحية، حيث جرى التعريف بالأنظمة الصحية المعتمدة خلال الحج، واستعراض مجموعة من الإجراءات التنظيمية منها: مسارات تقديم الخدمات الصحية وآليات التعامل مع الحالات الطارئة؛ بما عزز جاهزية البعثات وتكاملها التشغيلي خلال الموسم.
وتأتي هذه اللقاءات جزءًا من الجهود المتكاملة التي قدمتها المملكة للحفاظ على صحة وسلامة أكثر من 1.7 مليون حاج وحاج، قبل وأثناء وبعد الحج؛ لتؤكد ريادتها في مجال طب الحشود الكبرى، وما تمتلكه من خبرات تنظيمية وصحية أسهمت في نجاح مواسم الحج المتعاقبة عامًا بعد عام.


