Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ الطائف يتفقد مشروع المدخل الغربي ويطّلع على أعمال تطوير البنية التحتية

HLk1TK4WQAAgQm6

A A
وقف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، ميدانيًا على مشروع ترحيل الخطوط المتعارضة مع مشروع المدخل الغربي لمحافظة الطائف، بحضور أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي، ومدير عام وحدة أعمال الطائف بشركة المياه الوطنية المهندس سعد القرني، والمدير التنفيذي للإنشاءات والمشاريع بالشركة المهندس محمد الربيعي.

HLk1UriXcAAgoUl


واطّلع سموه خلال الجولة على سير الأعمال والخطط التنفيذية للمشروع، الذي يتضمن ترحيل خطوط المياه والصرف الصحي المتعارضة مع مشروع تطوير المدخل الغربي؛ بما يسهم في تعزيز كفاءة البنية التحتية واستمرارية العمليات التشغيلية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين.

كما استمع سمو محافظ الطائف إلى شرح عن مكونات المشروع وأثره في دعم عمليات توزيع المياه وتحسين الخدمات المائية والبيئية لأحياء مسرة وغرب الطائف، إلى جانب رفع نسب التغطية بالخدمات في المحافظة ضمن خطط التنمية والتطوير الجارية.

HLk1WYlWMAAorTt


واطّلع سموه كذلك على أعمال أمانة الطائف المرتبطة بالمشروع، التي تشمل ربط الطريق بميدان المئوية وتوسعة المداخل وتحسين الحركة المرورية، بما يعزز انسيابية التنقل ويرتقي بجودة المشهد الحضري للمدخل الغربي للمحافظة.
وأكد سموه أهمية مواصلة العمل وفق الخطط الزمنية المعتمدة، وتسريع وتيرة تنفيذ المشروعات التطويرية، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات وتحسين موثوقية الإمداد المائي، وتحقيق مستهدفات التنمية والاستدامة، مثمنًا ما تبذله الجهات المعنية من جهود وتكامل في تنفيذ المشروعات الحيوية التي تخدم أهالي المحافظة وزوارها.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store