بدأ الحفل بكلمة لنائب رئيس النادي راذد بن يوسف المعيويد عبر فيها عن فخرهم بما قدمه لاعبو الأكاديمية من تطورٍ ملموس خلال الموسم مؤكدا على أن هؤلاء الناشئين هم نواة الفريق الأول ومستقبل النادي عقب ذلك تم تكريم اللاعبين المتميزين والطاقم الفني نظير جهودهم وتفانيهم في تنفيذ البرامج التدريبية .
اختتمت الفعالية بالتقاط الصور التذكارية التي جمعت بين أعضاء مجلس الإدارة الطاقم الفني، ولاعبي الأكاديمية والحضور في مشهد يعزز قيم التواصل والترابط داخل النادي .


