جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، وعددًا من منسوبي الجامعة.
وعبّر سمو رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه واهتمامه المستمر بمسيرة الجامعة ومشاريعها التطويرية، مشيرًا إلى أن تدشين الكلية يمثل محطة استراتيجية في مسيرة الجامعة لتعزيز دورها في خدمة القطاع الصحي ودعم مستهدفات التنمية الوطنية.


