أمير منطقة الباحة يقلّد مدير مرور المنطقة ومدير إدارة دوريات الأمن رتبتيهما الجديدتين
واس - الباحة
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 15:57 KSA
AA
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير مرور منطقة الباحة العميد مسفر بن رداد الثبيتي، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
كما قلد سموه مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العميد علي سعيد الغامدي، رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة عميد.
وهنأ سمو أمير الباحة، العميد الثبيتي والعميد الغامدي بهذه الثقة الكريمة، متمنيًا لهما التوفيق والسداد في أداء مهام عملهما، ومواصلة العطاء لخدمة الدين ثم المليك والوطن. من جانبه، رفع العميد الثبيتي والعميد الغامدي الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الثقة الغالية، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهم وتوجيههم.