استقبل مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة المدينة المنورة إبراهيم بن محمد الصبحي، بفرع الوزارة اليوم، القنصل العام لجمهورية الهند بجدة فهد أحمد خان.
ونوقشت خلال الاستقبال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ونوقشت خلال الاستقبال الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


