كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمقر المحافظة اليوم " الأربعاء " ، أبناء وبنات جمعية بصمات الفائزين بميداليات ذهبية وفضية وجوائز خاصة في معرض آيتكس 2026، الذي أُقيم في ماليزيا، إضافةً إلى فريق الدعم من منسوبي الجمعية ، تقديرًا لما حققوه من إنجازات علمية مشرّفة مثّلوا من خلالها الوطن في أحد أبرز المعارض الدولية للابتكار، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية ووكيل المحافظة معاذ بن إبراهيم الجعفري، وعددٍ من قيادات الجمعية ومنسوبيها.
وأكد سموّه خلال التكريم أن ما حققه أبناء الجمعية من تميز في مجالات الابتكار والبحث العلمي، وحصد ست ميداليات ذهبية وفضية وجوائز خاصة، يعد إنجازًا يعكس مستوى الإعداد والدعم الذي يحظى به أبناء الجمعية، مشيدًا بما حققه المشاركون من إنجازات دولية، مشيرًا إلى أن هذه النجاحات تعكس ما تزخر به محافظة الأحساء من طاقات واعدة في مجالات الابتكار وتنمية المواهب، وما توليه القيادة من دعم واهتمام بتمكين الشباب وتعزيز حضورهم في المحافل الدولية.