Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب الأمير يطَّلع على جهود «أرامكو السعودية»

07

بناء الشراكات ودعم التنمية

A A
اطَّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنوَّرة، على عرضٍ عن جهود «أرامكو السعوديَّة» في بناء الشَّراكات، وتوسيع مجالات التعاون مع الجهات المختلفة، بما يسهم في دعم التَّنمية، وتعزيز التكامل بين القطاعات.
جاء ذلك لدى استقباله، مدير إدارة الشؤون الحكوميَّة بالمنطقة الغربيَّة في شركة أرامكو السعوديَّة المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.
واستمع سموُّه إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفِّذها الشركة في مجالات المسؤوليَّة الاجتماعيَّة والتنمية المجتمعيَّة، ودورها في دعم مستهدَفات رُؤية المملكة 2030.
من جانبه، أعرب المهندس الرميحي عن شكره وتقديره لسموِّ نائب أمير المنطقة، على ما يوليه من اهتمام ودعم للمبادرات التنمويَّة، مؤكِّدًا حرص «أرامكو السعوديَّة» على مواصلة التَّعاون مع مختلف الجهات، بما يسهم في خدمة المجتمع، ودعم مسيرة التَّنمية.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store