Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

خالد ميره يغادر المستشفى

A A
غادر الأستاذ خالدعبد القادر ميره ، مستشفى السلامة بجدة، بعد إجراء علمية جراحية تكللت بحمد الله تعالى بالجاح..
وهو الآن في فترة النقاهة في بيته متماثلا للشفاء.
وقد أحاطه الأقرباء والأصدقاء والزملاء والمعارف بالسؤال والاطمئنان على صحته قبيل إجراء العملية وبعدها .
ووجه ميره الشكر لكل من سأل عنه واطمأن عليه، داعيا الله تعالى ألا يريهم مكروها
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store