أعلن الصندوق الثقافي مشاركته في مهرجان أفلام السعودية في نسخته الثانية عشرة، الذي تنظمه جمعية السينما بالشراكة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء"، وبدعم من هيئة الأفلام، خلال الفترة من 26 يونيو إلى 2 يوليو في الظهران.
وتتضمن مشاركة الصندوق حضورًا في سوق الإنتاج عبر جناح مخصص للتواصل مع صناع الأفلام وتقديم استشارات فردية ضمن برنامج "لقاء الخبراء". كما يشارك الصندوق في جلسات حوارية تناقش مستقبل الاستثمار والتمويل في قطاع الأفلام، وطرق استفادة المشاريع السينمائية من خدماته.
وتهدف مشاركة الصندوق إلى دعم المشاريع الإبداعية، وتعزيز التواصل مع العاملين في قطاع الأفلام، والمساهمة في تطوير الصناعة بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.


