Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ الأحساء يستقبل المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم " الخميس " ، المشرف على برنامج مستشفى قوى الأمن بالدمام والمراكز والعيادات المرتبطة به، الدكتور محمد بن ظافر الأحمري، وعدد من منسوبي المستشفى.
واطّلع سموّه خلال اللقاء على أبرز الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها مستشفى قوى الأمن بالدمام، والبرامج التطويرية والمبادرات النوعية التي يسعى المستشفى إلى تنفيذها للارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة للمستفيدين.
ونوه سموّه أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة أسهم في تحقيق نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز جودة الحياة والارتقاء بكفاءة الرعاية الصحية، مؤكدًا أهمية مواصلة تطوير الخدمات الصحية، والاستثمار في الكفاءات الوطنية، وتعزيز التكامل بين الجهات الصحية بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store