وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يتقلد وسام "هلال باكستان المدني"
واس - الرياض
تاريخ النشر: 25 يونيو 2026 22:14 KSA
AA
تقلَّد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وسام "هلال باكستان المدني"، أحد أبرز الأوسمة المدنية في باكستان، وذلك خلال اجتماعه مع سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة أحمد فاروق، في الرياض اليوم.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز الشراكة الثنائية في الاتصالات والتقنية، وتوسيع مجالات التعاون في القطاعات ذات الأولوية.
ويعكس هذا التكريم عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين والشراكة المتنامية بينهما في مجالات الاتصالات والتقنية والذكاء الاصطناعي.