التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري، الدكتور بدر عبدالعاطي، اليوم، نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة أمينة محمد.
وبُحث خلال اللقاء -بحسب بيان صادر عن وزارة الخارجية المصرية- سُبل تعزيز التعاون بين مصر والأمم المتحدة في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل الرؤى إزاء أبرز القضايا الإقليمية والدولية.
وزير الخارجية المصري يبحث مع مسؤولة أممية القضايا الإقليمية والدولية
تاريخ النشر: 27 يونيو 2026 19:07 KSA
A A


