Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير جازان ونائبه يقدّمان واجب العزاء للّغبي

HL14nfmXAAA61Rx

A A
قدّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي نائب أمير المنطقة واجب العزاء والمواساة لمحمد جابر اللغبي أحد أفراد الحماية الخاصة في وفاة والدته واثنين من إخوته -رحمهم الله-، وذلك في منزله بمحافظة العارضة.

HL14nfqXsAAiOJB


وسأل سموهما، الله تعالى، أن يتغمد الفقداء بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يُلهم ذويهم الصبر والسلوان.

فيما أعرب اللغبي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهما وتعازيهما، سائلًا الله تعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهما.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store