واطّلع معاليه، خلال الاستقبال، على جهود الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في القطاع الصحي بمنطقة الرياض، وفق توجيهات سمو وزير الداخلية، وما تقدمه من خدمات صحية وبرامج تطويرية تسهم في تعزيز جودة الرعاية الصحية، والارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.


