استقبل صاحب السمو الأمير ناصر بن محمد بن عبدالله بن جلوي، نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه، اليوم، رئيس اللجنة الوطنية للجان العمالية، المهندس ناصر بن عبدالعزيز الجريد، وأعضاء اللجنة.
واستمع سموه، خلال الاستقبال، إلى شرحٍ عن مهام اللجنة الوطنية للجان العمالية، ودورها في رعاية مصالح العمال، وحماية حقوقهم وفق الأنظمة واللوائح ذات العلاقة، إلى جانب جهودها في تعزيز دور اللجان العمالية، ونشر الوعي بالأنظمة والتشريعات العمالية، بما يسهم في تطوير بيئة العمل ورفع كفاءتها.
وأكد سمو نائب أمير المنطقة، أهمية الدور الذي تضطلع به اللجنة الوطنية للجان العمالية في تعزيز بيئة العمل، ورعاية حقوق العمال، بما يواكب مستهدفات التنمية، مشيرًا إلى ما يحظى به قطاع العمل من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وما لذلك من أثر في رفع كفاءة سوق العمل وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.