Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الخريجي يناقش مع سفير اليابان التطورات الإقليمية والدولية

HL6BLsDXwAEYjkx

A A
استقبل معالي نائب وزير الخارجية، المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store