وأوضح مدير عام الإدارة العامة للإعلام والمتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية، فيصل بن سعيد الزهراني، أن الجولات الرقابية أسفرت عن رصد 179 مخالفة للأنظمة واللوائح المعتمدة، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشآت المخالفة، بما يعزز الالتزام بالاشتراطات الصحية، ويحد من الممارسات المخالفة.
وأضاف أن الفرق الرقابية المختصة تعاملت مع 206 بلاغ، حيث باشرتها ميدانيا، وتحققت منها، واتخذت الإجراءات اللازمة حيالها وفق الأنظمة والتعليمات، بما يعكس سرعة الاستجابة وكفاءة الأداء الرقابي.
وأكد، استمرار البلدية في تنفيذ الجولات الرقابية وفق خطط ميدانية مستمرة، بما يسهم في تعزيز الامتثال، والارتقاء بجودة الخدمات الصحية، وتحقيق أعلى معايير السلامة والصحة العامة.


