عُقدت في العاصمة الكينية نيروبي، اليوم، ندوة بعنوان: "جهود حكومة السودان في حماية المدنيين من آثار الحرب التي تشنها قوات الدعم السريع"، نظمها مركز حماية المدنيين في النزاعات (CIVIC)، بحضور ممثلين عن الأمم المتحدة، والمنظمات الدولية، والبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى كينيا.
واستعرضت وزيرة الدولة بالموارد البشرية والرعاية الاجتماعية السودانية، سليمى إسحاق، خلال الندوة، الخطة الوطنية لحماية المدنيين، والجهود التي تبذلها بلادها في هذا الصدد، مؤكدة التزام حكومة السودان بتنفيذ الخطة الوطنية، وتعزيز التعاون مع الأمم المتحدة والشركاء الدوليين لدعم جهود حماية المدنيين والاستجابة للاحتياجات الإنسانية.
السودان يستعرض جهوده في حماية المدنيين
تاريخ النشر: 28 يونيو 2026 20:01 KSA
خلال ندوة بنيروبي ..
A A


