محليات

ولي العهد يستقبل «بيل كلينتون»

ولي العهد يستقبل «بيل كلينتون»
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في مكتبه بالرياض، أمس، الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية السيد بيل كلينتون.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.


حضر الاستقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، والوفد المرافق للرئيس الأمريكي الأسبق.

أخبار ذات صلة

أمانة جدة ترفع 1.1 مليون طن من النفايات خلال مايو
أمانة جدة ترفع 1.1 مليون طن من النفايات خلال مايو
أمير منطقة القصيم يخصّص "يوم عمل" بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم
أمير منطقة القصيم يخصّص "يوم عمل" بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم
أمير القصيم يستقبل المسؤولين ورؤساء المراكز والأهالي بمحافظة ضرية
أمير القصيم يستقبل المسؤولين ورؤساء المراكز والأهالي بمحافظة ضرية
"شؤون الحرمين" تعلن مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
"شؤون الحرمين" تعلن مواعيد دخول حِجر إسماعيل للرجال والنساء
;
"البناء الفقهي والأصولي".. دورة صيفية في المسجد الحرام
"البناء الفقهي والأصولي".. دورة صيفية في المسجد الحرام
جولات ميدانية لبيئة رابغ للحد من حرائق مخلفات المزارع
جولات ميدانية لبيئة رابغ للحد من حرائق مخلفات المزارع
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
نائب أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس المحكمة الجزائية بالمنطقة
تحت رعاية خادم الحرمين.. جامعة أم القرى تنظّم الملتقى العلمي لأبحاث الحج والعمرة والزيارة سبتمبر المقبل
تحت رعاية خادم الحرمين.. جامعة أم القرى تنظّم الملتقى العلمي لأبحاث الحج والعمرة والزيارة سبتمبر المقبل
;
نائب وزير "البيئة" يدشن الملتقى الثاني لحفظ النعمة
نائب وزير "البيئة" يدشن الملتقى الثاني لحفظ النعمة
أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى "جسور التواصل"
أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن ملتقى "جسور التواصل"
أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج ومبادرات مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
أمير الحدود الشمالية يطلع على برامج ومبادرات مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية
وكيل محافظة الأحساء يطّلع على خطط جمعية أمل لذوي الإعاقة السمعية
;
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء والشؤون الإسلامية
توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تطوير الأحساء والشؤون الإسلامية
نائب أمير تبوك يطّلع على خطط تطوير الخدمات الصحية ومستجدات التحول الصحي بالمنطقة
نائب أمير تبوك يطّلع على خطط تطوير الخدمات الصحية ومستجدات التحول الصحي بالمنطقة
"كاكست" تنجح في بناء جينوم مزاين إبل المجاهيم
"كاكست" تنجح في بناء جينوم مزاين إبل المجاهيم
خلال 9 سنوات.. انخفاض وفيات الحوادث المرورية بأكثر من 60% في المملكة
خلال 9 سنوات.. انخفاض وفيات الحوادث المرورية بأكثر من 60% في المملكة