طيبة
أمير منطقة المدينة يستقبل وزير النقل ويبحثان المشروعات والمبادرات الهادفة إلى تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق
تاريخ النشر: 07 مايو 2026 17:01 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، في مكتبه بالإمارة، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر.
وجرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات المتعلقة بمنظومة النقل والخدمات اللوجستية في المنطقة، والمشروعات والمبادرات الهادفة إلى تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق؛ بما يعزّز جودة الخدمات المقدمة.
واستمع سموه إلى شرح عن الاستعدادات الجارية لموسم الحج، والجهود التكاملية بين الجهات المعنية لضمان انسيابية الحركة، وتيسير تنقل ضيوف الرحمن، ورفع مستوى الجاهزية بما يواكب كثافة الحركة خلال الموسم.
وجرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات المتعلقة بمنظومة النقل والخدمات اللوجستية في المنطقة، والمشروعات والمبادرات الهادفة إلى تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الطرق؛ بما يعزّز جودة الخدمات المقدمة.
واستمع سموه إلى شرح عن الاستعدادات الجارية لموسم الحج، والجهود التكاملية بين الجهات المعنية لضمان انسيابية الحركة، وتيسير تنقل ضيوف الرحمن، ورفع مستوى الجاهزية بما يواكب كثافة الحركة خلال الموسم.