دولية
الوفد الإيراني اشترط إخلاء القاعة من الصحفيين
تاريخ النشر: 22 يونيو 2026 00:46 KSA
اشترط وفد التفاوض الإيراني قبل دخوله القاعة المخصصة لاستضافة المحادثات المغلقة بين بلاده والولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة الوسيطين الباكستاني والقطري، إخلاء القاعة بشكل كامل من الصحافيين.
وأوضحت مصادر للعربية - الحدث، أن فريق التفاوض الإيراني رفض التقاط صورة مشتركة مع الوفد الأميركي.
وبعدها اكتمل وصول الوفود المشاركة في المفاوضات بالقاعة المخصصة للاجتماع.
وكانت جولة جديدة من المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، قد عقدت أمس ثم سرعان ما تم تعليقها احتجاجا على تصريحات الرئيس ترامب بشأن لبنان، ، مع تجديد طهران تمسّكها بوقف إسرائيل هجماتها في لبنان.
وأوضحت مصادر للعربية - الحدث، أن فريق التفاوض الإيراني رفض التقاط صورة مشتركة مع الوفد الأميركي.
وبعدها اكتمل وصول الوفود المشاركة في المفاوضات بالقاعة المخصصة للاجتماع.
وكانت جولة جديدة من المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، قد عقدت أمس ثم سرعان ما تم تعليقها احتجاجا على تصريحات الرئيس ترامب بشأن لبنان، ، مع تجديد طهران تمسّكها بوقف إسرائيل هجماتها في لبنان.