دولية
مخيّم جديد لإيواء النازحين جنوب قطاع غزة
تاريخ النشر: 22 يونيو 2026 02:02 KSA
في إطار الجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها المملكة لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق، أقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مخيمًا جديدًا لإيواء النازحين في شمال مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بهدف توفير مأوى آمن للأسر النازحة التي فقدت منازلها جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بها، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.