محليات
أمير القصيم يستقبل مدير شرطة المنطقة ويُقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة
تاريخ النشر: 23 يونيو 2026 17:24 KSA
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني، وعددٌ من الضباط الذين صدرت الأوامر السامية الكريمة بترقيتهم إلى رتبهم الجديدة.
وهنأ أمير منطقة القصيم الضباط المترقين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار؛ بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
ونوّه بما يحظى به القطاع الأمني من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيرًا إلى الاعتزاز بما يقدمه رجال الأمن من جهود مخلصة لحماية الوطن وخدمة المواطنين والمقيمين.
من جانبه، رفع اللواء القحطاني والضباط المترقون الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على هذه الثقة الكريمة، مؤكدين أن الترقية ستكون دافعًا لهم لمضاعفة الجهود وأداء الواجبات بكل إخلاص ومسؤولية.
وهنأ أمير منطقة القصيم الضباط المترقين، متمنيًا لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقية حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل الأمني بكفاءة واقتدار؛ بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-.
ونوّه بما يحظى به القطاع الأمني من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيرًا إلى الاعتزاز بما يقدمه رجال الأمن من جهود مخلصة لحماية الوطن وخدمة المواطنين والمقيمين.
من جانبه، رفع اللواء القحطاني والضباط المترقون الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على هذه الثقة الكريمة، مؤكدين أن الترقية ستكون دافعًا لهم لمضاعفة الجهود وأداء الواجبات بكل إخلاص ومسؤولية.